اسماء شركات تحويل الاموال في العالم

0

ساهم التطور التكنولوجي والعلمي في عصرنا الحالي الى ان يجعل العالم عبارة عن قرية صغيرة اكثر ارتباطا من السابق  , واصبحت مسالة السفر بين القارات امر عادي وسهل رغم الاف الاميال بينهما .

وشمل هدا التطور ايضا عالم الاموال و الاعمال , حيث اصبح بامكان أي شخص  في عصرنا الحالي ارسال او استلام الاموال من جميع بقع العالم . واصبحت عمليات تحويل الاموال تجرى في وقت وجيز جدا ,

وفي هدا الصدد يقدم لكم الموقع  اسماء الشركات الاكثر شهرة في العالم  .

 PayPal شركة تحويل الأموال
 l  

هي شركة عالمية في تحويل الاموال , بلغ إجمالي إيرادات هذه الشركة في عام 2019 (17772 مليون دولار)، في حين بلغ إجمالي أرباحها (2459 مليون دولار).  اما عدد الموظفين الإجمالي فيها 23200 موظف . تتصدر قائمة أكبر  الشركات في تحويل الأموال في العالم، وهي شركة تجارية تسهل عمليات الدفع من خلال التحويلات عبر الإنترنت.  كما تقوم بتحويل الاموال عن طريق الهواتف عبر التطبيقات المخصصة لدلك . ويقع مقر الشركة في كاليفورنيا، وقد تم تأسيسها في عام 1998.  

Western Union شركة تحويل الأموال

هي من اشهر الشركات العالمية في تحويل و استلام الاموال , يقع مقرها الرسمي في كولارادو , بلغ إجمالي إيرادات  الشركة في عام 2019 (5292.1 مليون دولار) ، في حين بلغ إجمالي أرباحها (1058.3 مليون دولار) ,  اما عدد الموظفين الإجمالي فهو 11500 موظف , وتوفر الشركة كذلك خدمة تحويل بنكي .

Euronet شركة تحويل الأموال .

هي شركة تحويل الاموال , تمتلك فروع في اغلب دول العالم , يقع مقرها الرسمي في كانساس , تقدم الشركة لزبنائها مجموعة من الخدمات المتنوعة  بما فيها أجهزة الصرف الآلي وخدمات بطاقات الائتمان وتحويل الاموال وخدمات الدفع الإلكتروني , بلغ إجمالي إيرادات هذه الشركة في (2750.1 مليون دولار)، في حين بلغ إجمالي أرباحها (346.7 مليون دولار)  , كما بلغ عدد الموظفين الإجمالي فيها 7700 موظف .

MoneyGram شركة تحويل الأموال  

هي مؤسسة تتخصص في عالم الاموال , حيث تعتبر من الشركات الرائدة في عالم تحويل واستلام الاموال , تمتلك الشركة فروع في اغلب دول العالم , تقدم الشركة خدمة تحويل الاموال عبر العالم بسرعة وبتكلفة معقولة , بلغ إجمالي إيرادات هذه الشركة  1200 مليون دولار ، كما بلغ عدد الموظفين الإجمالي فيها 2200 موظف

Payoneer شركة تحويل الأموال

شركة payoneer  شركة عالمية رقمية متخصصة في عالم الاموال , يقع مقرها الرسمي في نيويورك بالولايات المتحدة الامريكية , تعمل هذه الشركة على تمكين الأعمال التجارية والبائعين الموجودين على الانترنت  من الحصول على رواتبهم . لديها فروع في اغلب دول العالم , وتعتبر من اوائل الشركات العالمية المتخصصة في تحويل واستلام الاموال , بلغ إجمالي إيرادات هذه الشركة  حوالي 300 مليون دولار ، كما بلغ عدد الموظفين الإجمالي فيها  1395 موظف .

TransferWise إشركة تحويل الأموال

هي شركة تنشط في عالم الاموال , يقع مقرها الرسمي بلندن في الولايات المتحدة الامريكية , تم تاسيس الشركة في عام 2011 , الشركة متخصصة في تحويل الاموال عبر الانترنيت الى كل دول العالم . وهي من بين الشركات التى تركز في استخدام اسعار الصرف الحقيقية وتجاهل الرسوم. بلغ إجمالي إيرادات هذه الشركة  حوالي  244. مليون دولار،  في حين بلغ إجمالي أرباحها15  مليون دولار.اما عدد الموضفين فيه فيبلغ حوالي  2200 موظف.

MoneyCorp شركة تحويل الأموال  

  شركة رائدة في عالم المال والاعمال , تعتبر خيارا كبيرا لدى العديد من الزبناء حول العالم , ونجد الشركة تتعامل مع اكبر الشركات العالمية والمستوردين وكدا المصدرين وغيرهم , تعتبر من اقدم الشركات التى تتخصص في تحويل الاموال حيث تاسست عام 1962 , ويقع مقرها الرسمي في لندن , بلغ إجمالي إيرادات هذه الشركة حوالي  140 مليون دولار، كما بلغ عدد الموظفين الإجمالي فيها 800 موظف .

WorldRemit شركة تحويل الأموال

هي شركة تنشط في عالم الاموال , استطاعت الشركة في وقت وجيز ان تجد لنفسها مكانا بين اكبر الشركات العالمية في هذا المجال , حيث تقوم الشركة باجراء حوالي 200 الف تحويل شهريا  وهدا يوضح مدى شهرة الشركة .  حيث أنها تتيح للعملاء إرسال أموالهم باستخدام مجموعة متنوعة من خيارات الدفع , بلغ إجمالي إيرادات هذه الشركة  حوالي   118 مليون دولار، كما بلغ عدد الموظفين الإجمالي فيها 1000 موظف.

OFX Group Ltd شركة تحويل الأموال

هي شركة عالمية في عالم المال و الاعمال , يقع مقرها الرسمي باستراليا , تسجل الشركة عدد كبير من التحويلات يوميا , كما تعتبر الخيار الاكبر لدى عدد كبير من المستسمرين , لديها سمعة كبيرة في كل انحاء العالم . وتمكن زبنائها من ارسال واستلام الاموال من والى اغلب دول العالم , يبلغ إجمالي إيرادات هذه الشركة  حوالي   104  مليون دولار، في حين بلغ إجمالي أرباحها 11 مليون دولار ,  اما عدد  الموظفين الإجمالي فهو  250 موظف.

Remitly شركة تحويل الأموال

المتخصصة في عالم المال و الاعمال الخيار الاول لدى الزبائن خاصة في الولايات المتحدة الامريكية و كندا , ومن الامور التي يجعلها الاختيار الاول هو التزامها الدائم بالخدمة السريعة و الامنة و باثمنة مناسبة . يبلغ إجمالي إيرادات هذه الشركة حوالي  80 مليون دولار، كما بلغ عدد الموظفين الإجمالي فيها 800 موظف ,

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here